2008/08/10

New address



غيفت مدونتي.


New blog
http://shingo-sameer.blogspot.com/

5 件のコメント:

21/8/08 03:59 に投稿, Anonymous 匿名 さんは書きました...

مبارك يا شنغو سمير على المدونة الجديدة
أتمنى ان تتحفنا بالمزيد من أخبارك المميزة
نحن في انتظارك

 
21/8/08 04:06 に投稿, Anonymous 匿名 さんは書きました...

و لا أنسى أن أقول لك أن الصفحة الخاصة بالردود تظهر باللغة اليابانية، فهل يمكن أن تجعلها بالإنجليزية حتى يتمكن الجميع من إضافة ردودهم بسهولة؟
شكرا
رحــــــــمـة

 
8/9/08 09:51 に投稿, Anonymous 匿名 さんは書きました...

ハロー顕著なステップに喜んで我々はアラブ人

go ahead ..

Mona-Saudi Arabia

المملكه العربيه السعوديه

 
11/11/08 03:25 に投稿, Blogger Unknown さんは書きました...

عمت مساءا

هذه الزيارة الأولى لي

سوف أكون حاضرة في مدونتك بين حين وآخر

بالتوفيق

 
22/11/08 00:59 に投稿, Anonymous 匿名 さんは書きました...

مرحبا بك

أنا سعيدة لأنك تريد تعلم اللغه العربيه

أرجو أن تستمر في ذلك

تحياتي/لوكا


お客様各位お客様の

これはアラビア語を習いたい私は満足している

私はそれを継続

 

コメントを投稿

登録 コメントの投稿 [Atom]

<< ホーム